اكثر عشرة

قائمة أسرع لاعبي الساحرة المستديرة حول العالم

أسرع لاعبي كرة القدم في العالم

يهتم لاعبون كرة القدم بتحسين مهاراتهم وهذا ما يجعلهم يخضعون للتدريبات المستمرة التي لا تنقطع خاصة قبل موعد المباريات العالمية، وكلما زادت مهارة اللاعب وسرعته في الملعب تمكن من اختراق الحصون الدفاعية للفريق المنافس وبهذا يتمكن من إحراز الأهداف، وبفضل هذه المهارات يستطيع أن يحقق شهرة واسعة، ومن خلال هذا المقال نقدم إليكم أسرع لاعبي كرة القدم في العالم.

أسرع لاعبي كرة القدم في العالم

أولا : آريين روبن

آريين روبن
آريين روبن

ويعد اللاعب اريين روبن أشهر لاعبي كرة القدم في العالم فهو يعمل على تحسين مهاراته بشكل دائم، وهو أحد اللاعبين بالفريق الألماني الشهير بايرن ميونيخ، هل تعلم أن اللاعب الأسرع في العالم يتمكن من قطع مسافة قدرها 37 كيلومترًا في الساعة.

ثانيا : أنطونيو فالنسيا

يحتل اللاعب أنطونيو فالنسيا المركز الثاني في قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، وتبلغ سرعته في الساعة 35.2 كيلومترًا، وهو يلعب لصالح الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد وهو بمثابة الجناح الأيمن لهذا الفريق الشهير، كما أنه أفضل اللاعبين بهذا الفريق.

ثالثا : رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلينج من أهم لاعبي الفريق الإنجليزي ليفربول، وذلك بفضل سرعته التي وصلت إلى 35 كيلو متر في الساعة، ويضع الفريق آمالا كبيرة على اللاعب للفوز بأهم المباريات المحلية والعالمية.

رابعا : ثيو والكوت

ثيو والكوت
ثيو والكوت

اللاعب الانجليزي ثيو والكوت من أهم لاعبي فريق الأرسنال كما يعتبره البعض بأنه أهم اللاعبين الذين انضموا لفريق الأرسنال منذ نشأته، أما سرعته بلغت 35 كيلو متر في الساعة الواحدة وبذلك ينضم لقائمة أسرع اللاعبين في العالم.

خامسا : جاريث بيل

اللاعب جاريث بيل أحد لاعبي فريق ريال مدريد وهو من أسرع اللاعبين في العالم فهو قادر على قطع مسافة 34.7 كيلومترًا في الساعة.

اقرا ايضا  تعرف على أغرب 10 جوائز في العالم وسبب الحصول عليها

سادسا : جابرييل اجبونلاهور

تبلغ سرعة هذا اللاعب حوالي 34.7 كيلومترًا في الساعة، وبفضل سرعته احتل المركز السادس في قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، كما أنه أحدي لاعبي فريق أستون فيلا الإنجليزي.

سابعا : أرون لينون

وتمكن هذا اللاعب بفضل مهاراته العالية من قطع مسافة قدرها 33.8 كيلومترًا في الساعة.

ثامنا : كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي الساحرة المستديرة في العالم ويعشقه الملايين بجميع أنحاء العالم، كما أنه يصنف كأحد أسرع لاعبي الساحرة المستديرة، وقدرت سرعته بنحو 33.6 كيلومترًا في الساعة.

تاسعا : روس باركلي

يعد روس أشهر لاعبي نادي إيفرتون الإنجليزي كما أنه لاعب مُنتخب انجلترا، ويتمكن بفضل سرعته من اختراق الخطوط الدفاعية للمنافس والتي بلغت 32.8 كيلومترًا في الساعة الواحدة.

عاشرا : ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي معشوق الملايين بجميع أنحاء العالم فهو مثل أعلى لكافة الشباب، ويعتبر أحد اللاعبين الأسرع في العالم وتبلغ سرعته 32.5 كيلومترًا في الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock