منوعات

استخدامات لم تخطر على بالك من قبل للهواتف الذكية القديمة

استغل هاتفك القديم في استخدامات مفيدة

عادة ما يلجأ الكثيرون منا إلى الاستغناء تماما عن الهواتف الذكية عندما تتوقف عن أداء وظائفها الأساسية وهذا ما يجعلنا نتركها في المنزل دون أن نستخدمها في شئ مفيد، يمكنك أن تتعرف من خلال هذا المقال على مجموعة من الاستخدامات المفيدة للهواتف الذكية بدلا من تركها وعدم استعمالها تابع معنا.

استخدامات لم تعرفها من قبل للهواتف الذكية القديمة

أولا : القراءة

القراءة

يمكنك أن تستغل هاتفك القديم في تحميل الكتب المفضلة لك وبهذا ستلاحظ تحول هاتفك القديم الغير مفيد إلى مكتبة إلكترونية يمكنك أن تقرأ بها كلما أردت مكتبة متنقلة معك أينما ذهبت، وهذا يعني أنك لست في حاجة إلى شغلك هاتفك الجديد بمساحة الكتب الإلكترونية.

ثانيا : أغراض للأطفال

مكتبة خاصة بصور أطفالك

عادة ما نضطر إلى شراء الهواتف الجديدة إلى الأطفال، الآن يمكنك أن تستغل هاتفك القديم في أغراض الأطفال المختلفة يمكنك تحويل هذا الهاتف إلى مكتبة خاصة لصور أطفالك بالإضافة إلى هذا تحميل الالعاب الالكترونية المفضلة لهم كما يمكن استغلال هذا الهاتف في البرامج التعليمية والترفيهية المحببة للطفل.

ثالثا : جهاز التحكم عن بعد

جهاز التحكم عن بعد

هل تعلم أنك بإمكانك استغلال هاتفك القديم في غرض لا يخطر لك على بال، يمكنك تحويل هذا الهاتف القديم العديد الفائدة إلى ريموت كنترول تستطيع من خلال التحكم في شاشة التلفاز وذلك عن طريق تثبيت تطبيق روكو على الهاتف القديم، يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تستغني تماما عن الريموت كنترول.

رابعا : القيادة

القيادة

أستعين بهاتف القديم في القيادة وذلك عن طريق تحميل التطبيق الشهير الذي يطلق عليه اسم CamOnRoad، هذا التطبيق يتيح لك تحديد الموقع الذي ترغب في الوصول إليه عن طريق تحديد مكانه بكل دقة على الخريطة كما يسجل هذا التطبيق السرعة التي يقود بها قائد السيارة.

اقرا ايضا  أهم المعلومات الواجب معرفتها عن تقنية تبييض الأسنان

خامسا : مكالمات الفيديو

مكالمات الفيديو

عادة ما نتخلص من الهواتف القديمة، والآن بات بإمكانك استخدامها في مكالمات الفيديو المكالمات المرئية يمكنك أن تثبت هاتفك على هذا الوضع، وهذه الوضعية تتيح لك التواصل مع أصدقائك بكل سهولة واستخدام هاتفك الخاص في المكالمات الصوتية فقط.

سادسا : المنبه

المنبه

يمكنك أن تستخدم الهاتف القديم في استخدام هام للغاية وهو ايقاظك من النوم وهذا يعني أنك تتمكن بكل سهولة من تحويل هاتفك القديم إلى أداة ايقاظك من النوم وذلك عن طريق تثبيت تطبيق المنبه على الهاتف، يوفر لك هذا التطبيق الاستيقاظ في الوقت المحدد الذي قمت بإدخاله.

سابعا : سماعات خارجية

سماعات خارجية

قم بتوصيل هاتفك المحمول بالحاسوب الشخصي الخاص بك، يمكنك أن تستغل الهاتف حتى يحل محل السماعات الخارجية، وحتى يمكنك تفعيل هذه الميزة عليك أولا أن تقوم بتحميل أحد التطبيقات على الحاسوب والهاتف وعند تثبيت هذا البرنامج يمكنك الآن أن تستخدم هاتفك القديم كسماعات خارجية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock