منوعات

تامر حسني يسافر إلى أمريكا للعلاج

مرض تامر حسني وسفره للعلاج

أثارت الحالة الصحية السيئة للنجم تامر حسني جمهوره خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها منظم حفلاته وصديقه المقرب وليد منصور، حيث أكد ضرورة سفر النجم تامر حسني إلى الخارج من أجل تلقي العلاج اللازم لاسترداده صحته وعافيته خلال فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأنباء السيئة عن الحالة الصحية السيئة التي يمر بها الفنان والمطرب الشهير تامر حسني.

أعلن المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور من خلال لقائه على شاشة دبي بالبرنامج التلفزيوني The Insider، أوضح وليد منصور للجمهور حقيقى الوضع الصحي للنجم تامر حسني، أعلن أن النجم تامر حسني تعرض لالتهاب شديد في الاحبال الصوتية ولهذا سيمتنع عن الغناء لفترة لحين تلقي العلاج في الخارج.

تامر حسني

الأطباء يمنعون تامر حسني من الغناء

كشف وليد منصور أن الأطباء نصحوا النجم تامر حسني من الغناء لمدة 155 يوما على الأقل من أجل العلاج هذا إلى جانب أنهم منعوه من التحدث عبر الهاتف مع الآخرين والامتناع عن التحدث في المنزل والاكتفاء بلغة الإشارة فقط حتى تتحسن حالته الصحية في وقت قصير، يستعد الفنان تامر حسني إلى السفر الى أمريكا من أجل تلقي العلاج هناك لمدة تزيد عن 3 أسابيع.

تامر حسني ينتظر طفله الثالث

بالرغم من الظروف الصحية السيئة التي يمر بها النجم تامر حسني، من المنتظر أن تضع زوجته بسمة بوسيل مولودها الثالث ويذكر أنهما أعلن من قبل عن نوع الجنين المنتظر وهو ذكر، سترافقه زوجته بسمة بوسيل في رحلته العلاجية في أمريكا.

تامر حسني

اعتذار تامر حسني عن حفل cic

الجدير بالذكر أن هذا المولود المنتظر هو ثالث اطفال النجم تامر حسني، سبق لهما أن أنجبا الطفلتين تاليا وأمايا، ويذكر أن وليد منصور أعلن قبل عن أيام عن عدم قدرة النجم تامر حسني على إحياء حفل جامعة cic لوضعه الصحي السيئ وعدم قدرته على الغناء للإصابة بالتهاب شديد في الاحبال الصوتية.

وبعد نشر هذا الاعتذار تداول البعض أن النجم تامر حسني ادعي مرضه حتى يتهرب من إحياء هذا الحفل الغنائي، نفي وليد منصور هذه التصريحات وأكد انها ليس لها اى أساس من الصحة، وهذه ليست المرة الأولي التي يتعرض فيها النجم تامر حسني لهذه الوعرة الصحية حيث سبق أن اعتذر عن أداء بعض الحفلات الغنائية في الشهر الماضي لإصابته بمرض التهاب الاحبال الصوتية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock