منوعات

أشهر الفنانين الذين تعرضت حياتهم إلى الخطر أثناء لحظات التصوير

معلومات لا تعرفها من قبل عن حياة الفنانين والمشاهير

يعشق الكثيرون مشاهدة أفلام الأكشن، حيث تحتوي هذه النوعية من الأفلام على الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة، ويرغب بعض النجوم والمشاهير في أداء هذه المشاهد بأنفسهم دون البحث عن دوبلير ليحل محلهم هذه المشاهد، حيث تشكل تصوير هذه المشاهد خطورة كبيرة على حياة هؤلاء النجوم، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أشهر الفنانين الذين تعرضت حياتهم إلى الخطر أثناء لحظات التصوير، تعرفوا عليهم معنا.

أشهر الفنانين الذين تعرضت حياتهم إلى الخطر أثناء لحظات التصوير

اولا : الفنان Burt Ward

تعرضت حياة الفنان Burt Ward إلى الخطر أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل الشهير باتمان، تعد شخصية باتمان أحدي الشخصيات التي يعشقها الكثيرون كما أنها محاطة بالكثير من المخاطر وتصوير اللقطات المثيرة، ولعب الفنان Burt شخصية باتمان.

وطلبت أحدي المشاهد تصوير باتمان أثناء قيادة السيارة، ويعتبر هذا المشهد من أهم وأخطر المشاهد في المسلسل، وكان لابد أن يقوم بهذه القيادة الخطرة أحد المختصين ولكن المخرج أصر على جعل المشهد يبدو أكثر  واقعية من خلال أداء الممثل Burt لهذا الدور.

وأثناء تصوير هذا المشهد اختل توازن السيارة عند اصطدامها بأحد المنعطفات على الطريق، وأدى هذا إلى سقوط باب السيارة الجالس بجوارها الممثل الذي يلعب دور مان وكاد أن يسقط خارج السيارة وتتعرض حياته إلى الخطر ولكنه تمكن من التمسك بمقود السيارة وعدم السقوط خارجها إلى أن تمكن من السيطرة على السيارة وايقافها دون حدوث أى ضرر.

الفنان Burt Ward
الفنان Burt Ward

ثانيا : الممثل Bob Denver

قام الممثل Bob Denver بالاشتراك في المسلسل الكوميدي الشهير Gilligan’s Island، حيث يعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات الكوميدية في فترة الستينيات، وبالرغم من أن هذا المسلسل كوميدى إلا أنه يحتوي على الكثير من اللقطات والمشاهد التي يتم تصويرها مع الحيوانات.

وتعرضت حياة الفنان Bob Denver إلى الخطر بعد أثناء تصوير إحدى اللقطات مع الأسود المفترسة، حيث شعر الأسد بخوف الممثل وهذا ما جعله يتحرك من أجل أكله، وتدخل مدرب الاسد على الفور وهذا ما أنقذ حياة بوب قبل أن يصبح فريسة للأسد الجائع.

اقرا ايضا  ماذا يحدث إذا حصل السجناء على مفاتيح زنزانتهم فى هولندا
الممثل Bob Denver
الممثل Bob Denver

ثالثا : الممثل Jason Statham

عادة ما يختار الممثل جيسون أداء افلام الاكشن والإثارة، وأثناء تصوير هذه الأفلام تتعرض حياته إلى الخطر، وتعرضت حياته إلى الخطر أثناء تصوير أحد لقطات الجزء الثالث من فيلم Expendables، ويذكر أنه كان يقود الشاحنة أثناء تصوير هذه اللقطة وفجأة فقد السيطرة على الشاحنة وهذا ما جعلها تتابع سيرها حتى سقطت في المرفأ وغرقت السيارة وداخلها الممثل جيسون، وسرعان ما ظهر على سطح الماء بعد أن تمكن من الخروج من السيارة بنفسه.

الممثل Jason Statham
الممثل Jason Statham

رابعا : الممثلة Isla Fisher

شاركت الفنانة الشهيرة Isla Fisher في فيلم Now You See Me، تضمن هذا الفيلم العديد من اللقطات المثيرة وهي عبارة عن العاب الخفة لذلك تم الاستعانة بفريق متخصص من أجل تأدية هذه اللقطات باحترافية شديدة، أثناء تصوير إحدى اللقطات تعرضت حياة الممثلة فيشر إلى الخطر.

وبدأ المشهد بوجود فيشر داخل صندوق مائي مع ربطها بمجموعة من السلاسل، والغريب أنها لن تتمكن من الخروج من الصندوق المائي وبدأ تغرق الفنانة فيشر لمدة 3 دقائق كاملة وهي تصرخ وتستغيث محاولة أن ينفذها فريق المختصين، وسرعان ما أدركوا أنها تغرق ولا تؤدي دورها التمثيلي باحترافية كما ظنوا في البداية، حيث قاموا بإفراغ الصندوق من الماء وإنقاذ حياتها.

الممثلة Isla Fisher
الممثلة Isla Fisher

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock