منوعات

أشهر وأبرز الوجهات السياحية في إندونيسيا

معلومات تعرفها لأول مرة عن السياحة في إندونيسيا

اندونسيا واجهة سياحية أكثر من رائعة وأهم ما يميزها أنها مناسبة للعائلات والشباب والبنات وكذلك العرسان المتزوجين حديثا يمكنك أن تقضي في أندونيسيا أجمل وأمتع الأوقات فهي تحتوي على مناطق طبيعية ساحرة تأكد أنك ستقضي وقت مذهل، وعلاوة على ذلك تعتبر من الوجهات السياحية الرخيصة الثمن مقارنة بأشهر الوجهات السياحية الآسيوية، تعرف على أهم المناطق الأكثر جاذبية للسياح.

أفضل الوجهات السياحية في إندونيسيا

عليك أن تعلم أن أفضل أوقات السفر الى إندونيسيا بداية من شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر، والآن تعرف على أشهر المناطق السياحية في إندونيسيا وهي كالآتي؛

اولا : جاكرتا

جاكرتا

جاكرتا من أشهر مدن اندونيسيا كما أنها أشهر الوجهات السياحية في إندونيسيا حيث أنها تحتوى على الكثير من المعالم السياحية الشهيرة، كما أنها مناسبة جدا للعائلات يمكنك أن تقضي أسعد الأوقات مع عائلتك بأفخم الفنادق بتكاليف منخفضة للغاية.

جاكرتا هي أكثر مدن اندونيسيا ازدحاما بالسكان والسياح فهي مدينة خلابة واذا كنت من محبي هذه البلدة وترغب في زيارة جميع معالمها السياحية والأماكن الترفيهية.

يمكنك أن تحجز فندقك بالمدينة حتى تتجنب الإزدحام الشديد عند الانتقال من مدينة إلى أخرى، استمتع بزيارة العديد من المعالم الموجودة في المنطقة وأشهرها على الإطلاق المنتجعات والمزارات والمحميات والمدن الترفيهية والحدائق وغيرها.

ثانيا : مدينة يوجياكرتا

 مدينة يوجياكرتا

تقع هذه المدينة الساحرة على منطقة جزيرة جاوة فهي من أهم المناطق السياحية في اندونيسيا ويعتبرها الكثيرون منطقة مميزة للقيام بأروع المغامرات في العالم وذلك لقيام السياح بالعديد من المغامرات والرحلات الإستكشافية، وتحتوي هذه المدينة على إحدى حدائق الحيوانات الأشهر في العالم كما تضم العديد من المعالم الشهيرة التي تتميز بها المدينة ومنها الآثار والمعابد.

اقرا ايضا  تعرف على أهمية الزبادي للوقاية من أمراض القلب

وعيوب هذه المنطقة أنها غير مناسبة للعائلات حيث أنك لا تتمكن من اصطحاب الأطفال في هذه المناطق نظرا للحاجة إلى التنقل بكثرة والمشي لمسافات طويلة، أما عن تكلفة السفر الى مدينة يوجياكارتا فهي مناسبة لجميع السياح حيث أنه يمكنك أن تختار أسعار الإقامة المناسبة لامكانياتك.

ثالثا : جزيرة بالي

جزيرة بالي

هذه الجزيرة من أروع المناظر الساحرة في إندونيسيا كما أنها واجهة الأزواج والعشاق فهم يقصدونها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمناظرها الساحرة والخلابة، ويمكن اعتبارها إحدى جزر سوندا الصغرى في إندونيسيا، تحتوي هذه الجزيرة على عدد كبير من الشواطئ والمنتجعات السياحية وهذا يعني توافر العديد من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح بمجرد وصولهم إلى الجزيرة.

كما تعتبر هذه الواجهة السياحية غير مناسبة للأطفال على الإطلاق كونه لا يجدون إلا السباحة كوسيلة ترفيهية كما أن الأطفال لا يستمتعون بذهابهم اليها، ولكن هذه الجزيرة مناسبة لرحلات قضاء شهر العسل والشباب، أما عن أسعار الفنادق بها فهي تضم مجموعة من أفخم الفنادق في إندونيسيا ولذلك فإن أسعار الإقامة بها مرتفعة على عكس بعض مدن إندونيسيا التي يتوفر بها خيارات منخفضة الثمن للإقامة.

رابعا : سورابايا

تحتار كثير من العائلات عند السفر إلى إندونيسيا لعدم القدرة على الاختيار بسهولة بين مدينة سورابايا و جاكرتا لقضاء العطلة، حيث تعتبر هاتين المدينتين مناسبة تماما للعائلات، تتميز مدينة سورابايا بأنها مدينة هادئة وغير مزدحمة بالسياح باختلاف مدينة جاكرتا بالرغم من أنها تضم عدد من المتاحف والمساجد.

يمكنك زيارة المساجد الجميلة في شارع العرب الشهير كما يطلق على هذا الشارع أمبل، تحتوي هذه المدينة على الكثير من مراكز التسوق الشهيرة التي يمكنك أن تشتري منها ما تريد حيث أن أسعار المنتجات بها في متناول الجميع، اذهب إلى حديقة حيوانات سورابايا مع أطفالك للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات.

اقرا ايضا  10 فوائد لشرب الماء على معدة خاوية

خامسا : جزر الملوك ( مالوكو)

جزر الملوك

​تتميز هذه الجزيرة بأنها تحتوي على مجموعة مذهلة من المناظر الساحرة التي تحبس الأنفاس ولذلك يطلق على هذه الجزيرة اسم الكنز الدفين أو جزيرة التوابل نظرا لاحتواء هذه الجزيرة على مجموعة من أندر الأعشاب والنباتات في العالم، احصل على أقوى مغامرة يمكنك ان تعيشها في حياتك بالذهاب إلى هذه الجزيرة الساحرة.

سادسا : جزيرة سومطرة

تعتبر جزيرة سومطرة من اجمل المناطق السياحية في اندونيسيا كما أن المناخ بها معتدل ومناسب للسياحة يمكنك أن تقضي بها أمتع الأوقات يقصدها عدد كبير من السياح العرب سنويا للاستمتاع بشواطئها الساحرة كما أنها تحتوي على عدد كبير من المحميات الطبيعية والشلالات، احجز تذكرتك وسافر إلى هذه الجزيرة الساحرة قبل حلول موسم الشتاء.

سابعا : باندونج

باندونج

يقصد كثير من السياح مدينة باندونغ فهي من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح نظرا لانها تحتوي على الكثير من المولات التجارية التي يباع بها كل ما ترغب به باسعار قليلة للغاية منخفضة بأسعار بيعها في المراكز التجارية في جاكرتا، وهي واجهة مناسبة للعائلات وأسعار الإقامة بها منخفضة للغاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock