مي عمر تنشر صورة مولودتها سيلين على السوشيال ميديا

تساءل عدد كبير من محبي الفنانة الشابة مي عمر عن سر اختفائها من مسلسلات رمضان 2018، قامت الفنانة الشابة مي عمر بنشر صورتها وهي تحمل طفلتها الرضيعة سيلين على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أجابت من خلال ظهورها بطفلتها الرضيعة التي أنجبتها قبل شهور قليلة عن سر اختفائها عن الساحة الفنية وعدم مشاركتها في مسلسلات رمضان 2018.

مي عمر تنشر صورة ابنتها سيلين على السوشيال ميديا

حيث شاركت فرحتها بابنتها جميع محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا، ويذكر أنها حرصت على إخفاء صورة طفلتها الرضيعة واكتفت بحمل الطفلة كما وجهت عبارة كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا، حصلت صورة الفنانة الشابة مي عمر وطفلتها الرضيعة سيلين على إعجاب عدد كبير من المتابعين، والطفلة سيلين ثمرة زواج الفنانة الشابة مي عمر والمخرج الشهير محمد سامي.

الفنانة مي عمر وابنتها سيلين
الفنانة مي عمر وابنتها سيلين

ويذكر أن مي عمر انجبت طفلتها في شهر أبريل الماضي وهي تبلغ من العمر شهرين ولهذا فضلت الأم مي عمر البقاء بجانب طفلتها عن المشاركة في الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2018، وتعتبر سيلين هي الابنة الثانية للفنانة الشابة مي عمر بعد طفلتهما الأولى تايا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تهنئ مي عمر بالمولودة الجديدة

كما أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقدرة الفنانة الشابة مي عمر على استعادة لياقتها البدنية سريعا بعد الولادة كما قام بعض الرواد بتقديم التهاني للفنانة الشابة مي عمر والمخرج محمد سامي وذلك بمناسبة عيد الفطر و بمناسبة المولودة الجديدة.

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

ويذكر أن الفنانة الشابة مي عمر حصلت على شهرة واسعة بعد دورها في مسلسل الأسطورة حيث لعبت دور حبيبة النجم محمد رمضان، وبالرغم من عشقها الشديد لها إلا أنه قتلها في نهاية المسلسل، كما لعبت دور مميز في مسلسل عفاريت عدلي علام وهذا المسلسل من بطولة النجم عادل إمام والنجمة هالة صدقي ويشارك في البطولة النجم كمال أبو رية والنجمة غادة عادل، كما شاركت في بطولة مسلسل ريح المدام مع النجم احمد فهمي والنجم أكرم حسني.

الاكثر قراءة الان   تعرف على سبب استياء متابعي ياسمين صبري من الفنانة امينة خليل؟

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!