وداعا للرجيم .. وصفة سحرية لنسف دهون البطن في اسبوع

يلجأ البعض الى تناول ادوية التخسيس و التنحيف لانقاص الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق، وتعتبر هذه الطريقة إحدى الطرق الضارة والغير آمنة في انقاص الوزن، هذا بالإضافة الى تجربة بعض عمليات شفط الدهون وتصغير المعدة وغيرها من الطرق الخطيرة التي تؤدي في بعض الاحيان الى الوفاة، تعرف من خلال هذا المقال على طرق تخسيس الجسم بشكل آمن وسريع بعد 7 ايام فقط.

تخسيس الجسم
تخسيس الجسم

اهم الاطعمة الصحية للتخلص من دهون الكرش

اولا : الخيار

هي إحدى الخضروات الصحية التي تعطي احساس بالشبع لفترة طويلة، ولذلك يفضل تناوله بين الوجبات الثلاثة الاساسية باى كمية حيث انه يساعد على إنقاص الوزن، كما يمكن تناول حبة أو أكثر من الخيار المقشر في فترة الليل لتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون والنشويات.

ثانيا : عصير العنب

هل تعلم أن عصير العنب إحدى المشروبات الناسفة لدهون الجسم وذلك بعد المواصلة على تناول كأس من عصير العنب مرتين يوميا صباحا ومساءا فهو يساعد على تخسيس الجسم دون ان يسبب اى ضرر للصحة.

ثالثا : زهور البابونج

إذا كنت ترغب في انقاص الكثير من الكيلو جرامات خلال فترة قصيرة عليك تناول مشروب زهور البابونج فهو من المشروبات الساحرة في تخسيس الجسم حال تناوله على الريق.

رابعا : خل التفاح

يتناول الكثيرون صباحا كوب من الماء الدافئ مضافا إليه ملعقة كبيرة من خل التفاح فهو يساعد على تعزيز عملية الهضم وحرق دهون الجسم، ويفضل تناوله قبل الطعام.

خامسا : النعناع البلدي

يساعد مشروب النعناع على نسف الدهون، كما أنه من المشروبات المحببة الى الكثيرون ولذلك تبين فاعلية تناول مغلي مشروب النعناع على الريق وقبل النوم.

تخسيس الجسم
تخسيس الجسم

خطة غذائية صحية أسبوعية لتخسيس الجسم

نشرح لكم الان اهم الاطعمة والمشروبات التى نتناولها على مدار أسبوع وهي كالآتي؛

اليوم الاول

نتناول في هذا اليوم الفواكه فقط مثل التفاح والبرتقال والكمثرى والجوافة والبطيخ والكيوي مع الابتعاد عن تناول العنب والمانجو والتين والبلح والموز.

اليوم الثاني

تناول الخضروات في هذا اليوم دون ان نتناول الفواكه او اى عنصر غذائي آخر، وهذا يعني إمكانية تناول الخضروات النيئة او المسلوقة مع اضافة اليها قليل من التوابل والزبدة او الزيت النباتي.

اليوم الثالث

يمكنك في هذا اليوم تناول الخضروات والفاكهة معا، وفي حال تناول الخضروات المسلوقة نتجنب اضافة الزيت او الزبدة اليها.

اليوم الرابع

تناول حساء الخضروات الطازج مع 3 كوب من الحليب الخالي الدسم بالإضافة إلى تناول 8 حبات من الموز.

اليوم الخامس والسادس

يضاف الى هذا اليوم الأرز البني مع تناول الفواكه والخضروات.

اليوم السابع

تناول عصير الفواكه دون إضافة السكر مع تناول الخضروات والأرز.

الاكثر قراءة الان   اذا كنت مريض نقرس ابتعد تماما عن هذه المشروبات

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!