اختراعات و تكنولوجيا

تعرف على مميزات تطبيق Sweat Coin أشهر تطبيقات اللياقة البدنية في العالم

احصل على المال الوفير مع تطبيق Sweat coin

يقوم العديد من الأشخاص يوميا بممارسة رياضة المشي فهم يستمتعون كثيرا بالسير في الهواء الطلق لمسافة طويلة وهذه الرياضة لها الكثير من المميزات، حيث يتمكن الإنسان من خلال ممارسة هذه الرياضة التخلص من الكثير من المشكلات النفسية وكذلك الصحية، والجديد الذي لا تعرفه أنه بإمكانك الحصول على المال وتحقيق دخل من خلال ممارسة هذه الرياضة، إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل تابع معنا المقال التالي.

تطبيق Sweat coin

هل سمعت عن تطبيق Sweat coin من قبل فهو من أهم وأشهر تطبيقات اللياقة البدنية في العالم وما يميز هذا التطبيق عن غيره انه تطبيق مجاني وربما هذا أحد أسباب شهرة هذا التطبيق ونجاحه، هذا التطبيق يتيح لك تحقيق الدخل عن طريق ممارسة رياضة المشي، وهذا التطبيق متاح مجانا على متجر App Store، وهذا يعني أنك تتمكن من تحميله بكل سهولة دون أى عقبات ولكن يبقى السؤال كيف يمكننا تحقيق الربح من هذا التطبيق الجديد.

تطبيق Sweatcoin

يعمل هذا التطبيق على تشجيع الناس على ممارسة رياضة المشي وربما يكون حصولهم على دخل نظير ممارسة رياضة المشي دافعا أكبر للانتظام في ممارسة الرياضة، يمكن لهذا التطبيق معرفة حركت بكل سهولة وذلك عن طريق جي بي إس وبهذا يتمكن التطبيق من عد الخطوات ومعرفة المسافة التي قطعتها خلال ممارسة رياضة المشي الصباحية.

وبدأ تطبيق هذا البرنامج بشكل فعلي على أرض الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ومن المتوقع وصول هذا التطبيق إلى جميع أنحاء أوروبا ومن ثم الدول العربية، وكلما قمت بممارسة رياضة المشي لفترة أطول كلما زادت حصتك من عملة السويت كوين، كلما قطعت الف خطوة تحصل على عملة السويت كوين وهذا يعني إمكانية تحقيق الربح الوفير من خلال ممارسة رياضتك المفضلة.

يقوم التطبيق بمتابعة حركة المستخدم عن طريق GPS ويدفع وحدة نقدية واحدة من عملة السويت كوين Sweat coin مقابل كل ألف خطوة، يستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي مُنشأ من التطبيق نفسه حيث يحتوي هذا المتجر على مختلف أنواع معدات اللياقة البدنية، وبطاقات الهدايا وعدد من العروض الأخرى.

تطبيق Sweatcoin

جمع المزيد من عملة السويت كوين حتى تحصل على جميع معدات اللياقة البدنية التي تحلم بها هذا بالإضافة إلى كثير من العروض يمكنك أن تشتري بهذه النقود كل ما ترغب به، ولكن ما هي قيمة السويت كوين، هل تعلم أن 15 سويت كوين يعادل حوالي 25 دولار، إذا قمت بتجميع 15 سويت كوين هذا يعني أنك أصبحت حاملا لمبلغ 25 دولار ويمكنك أن تشتري بهم ما تريد.

مميزات تطبيق Sweat coin

وقبل أن يتم تنفيذ هذا المشروع كان لابد أن يتأكد القائمون على المشروع من صحة تقنية البلوكشين، ولكن يبقى السؤال ما هي هذه التقنية، وهذه التقنية يمكن من خلالها معرفة مدى صدق التعاملات الرقمية وهذا اكد ان هذا التطبيق احدى التطبيقات المربحة على شبكة الانترنت وذلك من خلال ممارسة رياضة المشي، وهذا يؤكد ان مستخدمي هذا التطبيق سيحصلون على حقوقهم المادية كاملة وليس هناك مجال للغش او النصب.

هل يمكنك أن تتخيل اهمية هذا التطبيق في حياتنا فهذا البرنامج يهدف الى المحافظة على الصحة وتقليل الوزن، ويمكن لأغلب مرضى السمنة التخلص من أوزانهم الزائدة في سبيل حصولهم على المال من هذا التطبيق، احصل على الجسم الرشيق الذي طالما حلمت به مع هذا التطبيق المدهش، يحصل المشتركين في هذا التطبيق على ارباحهم كاملة نظير المواد الاعلانية التي تظهر لهم في التطبيق.

تطبيق Sweatcoin

حقق هذا التطبيق انتشار واسع في العام الماضي بدولة الولايات المتحدة الامريكية حيث بلغ عدد المشتركين في هذا التطبيق بالعام الماضي حوالي 5 مليون مشترك من جميع انحاء العالم اما عن عدد المشتركين الفعالين والمستخدمين له بشكل فعلي فقد بلغ عددهم حوالي 2 مليون مشترك كما انه ينمو بشكل مذهل وهذا اكبر دليل على نجاحه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock