اختراعات و تكنولوجيا

العلماء يبتكرون روبوت على هيئة رأس إنسان يسليك في وقت الفراغ

فوائد اختراع روبوت رأس الإنسان

إذا كنت تجلس في المنزل بمفردك لعدة ساعات وتشعر بالوحدة، نقدم لك الحل الاختراع الذكي الذي ابتكرته شركة فورهات، وهذا الاختراع هو عبارة عن إنسان آلي روبوت طورته الشركة وصنعته على هيئة رأس إنسان حتى تشعر بأن هناك من يجلس معك في الغرفة ويسليك ويقضي معك أفضل الأوقات.

ابتكرت الشركة فورهات هذا الاختراع المذهل من أجل تسلية الإنسان وتخفيف عنه آلام الوحدة، وأهم مميزات هذا الابتكار إنه تم تصميمه على هيئة رأس إنسان حيث أنك تشعر بأن هناك انسان يجلس معك ويجيب على أسئلتك بدلا من أن تتحدث مع حاسوبك الشخصي فكرة مبتكرة وفي غاية الروعة.

روبوت على هيئة رأس إنسان

أعلنت شركة فورهات بأنها قامت بتصنيع هذا الروبوت الذكي لمساعدة الإنسان على قتل شعور الوحدة، ولاحظنا أن الذكاء الاصطناعي يتسلل إلى حياتنا شيئا فشيئا، وتزداد ابتكارات واختراعات الذكاء الاصطناعي وهذا يعني أنها أصبحت تحتل جزء كبير في حياتنا ومن المتوقع أن يزداد هذا الجزء تدريجيا في المستقبل القريب.

آلية عمل الروبوت الآلي وفوائده

وقد كشف الموقع البريطاني الشهير مترو عن آلية عمل هذا الاختراع المذهل، هناك شاشة صغيرة مثبتة في رأس الروبوت وهذه الشاشة من شأنها أن تعرض لك الفيديو حيث التحدث إليه وهذا ما يجعله يبدو أكثر تشبها بالإنسان ولهذا تشعر بأن هناك انسان يتحدث معك يستجيب لأوامرك يحاورك يجيب على أسئلتك أمر في غاية الروعة هل تتخيل فائدة هذا الابتكار المذهل، وقد زود هذا الابتكار المذهل بإمكانية التحدث بعدد كبير من اللغات حوالي 40 لغة، وتم تزويده بهذا العدد الهائل من اللغات من أجل تسويقه وبيعه بجميع دول العالم.

ويمكن لهذا الاختراع المذهل أن يصبح ذو فائدة كبيرة إذا كنت ترغب في تجميع البيانات أو المعلومات عن شئ ما كما أنه يتمكن من مساعدة الطلاب وزيادة قدرتهم على التحصيل والذاكرة كما أنه يكون مفيد جدا لك في زيارة المواقع السياحية خاصة إذا كنت لا تتحدث لغة البلد التي سافرت إليها فهو بمثابة مرشدك السياحي يطلع بكل المعلومات التي ترغب في معرفتها.

روبوت على هيئة رأس إنسان

كما يمكنك أن تصطحب هذا الاختراع الذكي في مكان عملك فهو صغير ويمكنك نقله من مكان إلى اخر، يقوم هذا الروبوت بتسليتك في العمل خاصة إذا كنت تعمل بالأعمال المكتبية وتسأم من الجلوس لفترة طويلة يمكنك اصطحابه معك لتسليتك ولهذا يعتبر أفضل الاختراعات الترفيهية المفيدة للإنسان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock