اختراعات و تكنولوجيا

شركة روسية تبيع أحدث دراجة طائرة في العالم لشرطة دبي

معلومات عن أحدث دراجة طائرة

أعلنت الشركة الروسية الشهيرة Hoversurf عن أحدث إنجازاتها وهي تطوير الدراجة الطائرة، وقد كشفت الشرطة أن هذه الدراجة يمكنها أن تطير فوق سطح الأرض لمسافة مرتفعة تبلغ 55 مترا، أما عن سرعة هذه الدراجة فهي تصل إلى 60 ميل في الساعة.

وتمكن الوصول إلى هذه النتيجة المذهلة بعد أن إضافة الشركة الروسية إلى هذه الدراجة بطارية جديدة هذا بالإضافة إلى إضافة إطار من الكربون، وبالرغم من أنها أعلنت عن تطوير هذه الدراجة الطائرة إلا أنه لا يسمح بشراء هذه الدراجة والسبب في ذلك بيعها إلى شرطة دبي، تابع لمعرفة التفاصيل.

كشفت الصحيفة البريطانية ديلي ميل أن الشركة الروسية طورت الدراجة الطائرة عن طريق إضافة بطارية ليثيوم منجنيز نيكل الهجينة، ومن الممكن أن تقوم شرطة باختيار وضع دون الطيار وهذا يعني أن الدراجة يمكنها التحليق عاليا دون قيادة طيار، وهذه الطائرة توفر الكثير من الوقت الذي تقطعه أى طائرة أخرى.

الدراجة الطائرة

وفي حالة اختيار وضع دون طيار يمكن ضبط مسافة الطيار على 5 متر فوق سطح الأرض وليس أكثر من ذلك حتى يصبح الطيران أمن ولا يحقق أى خسائر، كما يمكن التحليق على ارتفاع أعلي من ذلك ولكن في وجود الطيار من أجل ضمان عامل الأمان.

سعر الدراجة الطائرة

وأهم ما يميز هذه الدراجة الطائرة أنها يمكنها الإقلاع وكذلك هبوط من سطح الأرض ومن أماكن وقوف السيارات بكل سهولة على عكس الطائرة التي تحتاج إلى أماكن خاصة من أجل الإقلاع والهبوط، وقد أعلنت الشركة الروسية عن بيع هذه الدراجة الطائرة إلى شرطة دبي بسعر 150 ألف دولار وحتى الآن لم يتم تسليم هذه الدراجة.

دائما ما تسعى شرطة دبي إلى الأمن والأمان ومن أجل ذلك فهي تعمل على تطوير إمكانياتها وقدراتها بشكل دائم، كما أنها تعتبر بلد سياحي يزورها آلاف السياح يوميا من جميع أنحاء العالم ولذلك فهي تهتم بتوفير الأمن للسياح بداخلها ومناجم ذلك قامت بشراء الدراجة الطائرة لتحقيق أعلي معدل أمان في العالم وذلك لتشجيع السياح على زيارتها بشكل دائم.

الدراجة الطائرة

أهم مميزات الدراجة الطائرة

يطلق على هذه الدراجة الطائرة اسم هوفر بايك، وأهم مميزات هذه الدراجة أنها صديقة للبيئة هذه الطائرة المطورة يمكنها أن تحلق في سماء دبي لمدة 25 دقيقة إذا كان يقودها طيار أما في حالة دون طيار يمكنها التحليق لمدة لا تزيد عن 40 دقيقة وذلك على سرعة 96 كيلو في الساعة ولا يمكنها أن تتجاوز هذه السرعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock