أشهر أفلام الرعب في تاريخ السينما لن تتمكن من مشاهدتها

يفضل البعض مشاهدة الأفلام المرعبة وافلام الخيال العلمي وهذه الأفلام تتسبب في اخافتنا وشعورنا بالذعر الشديد وهناك بعض افلام الرعب المبالغ بها والتي يظهر بها الكثير من اللقطات المرعبة بشكل غير طبيعي وهذا ما يجعل البعض غير قادر على مشاهدتها، ومن خلال المقال نعرفك على أشهر أفلام الرعب في العالم والتي لا يمكنك مشاهدة إلا مرة واحدة فقط، تابعونا.

أكثر الأفلام المرعبة في العالم

اولا : فيلم The Woman

هذا الفيلم من الأفلام المرعبة الشهيرة ولهذا لن تفكر في مشاهدتها مرتين وبالرغم من ذلك يحاول مخرج الفيلم من خلال الأحداث أن يوصل إليك أهمية معرفة الأشخاص على طبيعتهم هذا بالإضافة إلى رفض السلوك المعادي للنساء في المجتمع، وتدور أحداث الفيلم عن عائلة تبدو طبيعية وترغب في إيقاع أحد الأشخاص المتوحشين وتتوالى الأحداث ليكتشف المشاهد أن هذه العائلة أكثر توحشا وعدائية من هذا الشخص لذلك لا تنخدع بالمظهر، ويظهر الفيلم الكثير من اللقطات الفظيعة المقززة التي تقشعر بدن المشاهدين.

فيلم The Woman
فيلم The Woman

ثانيا : فيلم Maniac

هل تعلم أن هذا الفيلم لن يتمكن الكثيرون من مشاهدة الفيلم كاملا وهذا ما دفعهم إلى الخروج من دور العرض قبل انتهاء الفيلم، وهذا الفيلم يحكي حياة قاتل متسلسل يقوم بقتل الكثير من الأشخاص ويختلف هذا الفيلم عن غيره من أفلام القتل الشهيرة في أن المخرج يعرض لنا جميع اللقطات من وجهة نظر القاتل وليس وجهة نظر الآخرين كباقي افلام القتلة المتسلسلين.

ثالثا : فيلم The Exorcist

يعد هذا الفيلم واحدا من أفلام السينما الكلاسيكية كما أنه من أفلام الرعب الشهيرة وعلى الرغم من ذلك لا يتمكن الكثيرون من مشاهدته، حيث يحتوي هذا الفيلم على عدد من اللقطات المرعبة التي لا يجرؤ الكثيرون على مشاهدتها.

الاكثر قراءة الان   لكل محبي الحساء .. تعرف على أشهر أنواع الحساء في العالم

رابعا : فيلم Hostel

سلسلة افلام هوستل من أشهر أفلام الرعب الحديثة للمخرج إيلي روث، وتدور أحداث هذا الفيلم عن وقوع ثلاثة أشخاص ضحايا لعبة صيد البشر، ويحتوي الفيلم على كثير من لقطات التعذيب كما أنها تحتوي على كثير من العنف الغير المبرر، والغريب أن أحداث هذا الفيلم هي مشاهد من أجل تعذيب المشاهدين وليس الأبطال الحقيقيين بالفيلم، ولم يتمكن كثير من المشاهدين من مشاهدة بعض اللقطات التعذيبية، والغريب اعتماد جميع افلام إيلي روث على مشاهد التعذيب بشكل كبير.

فيلم Hostel
فيلم Hostel

خامسا : فيلم The Last House on The Left

يحتوي هذا الفيلم على مجموعة من المشاهد القاسية والتي لا يتمكن البعض من تحمل مشاهدتها، وتبدأ أحداث هذا الفيلم بوقوع فتاتين تحت وطأة عائلة إجرامية من الدرجة الأولى يقوموا بتعذيب الفتاتين في الغابة كما أن إحداهما تتعرض إلى القتل على يد أحد أفراد هذه العائلة كما تتمكن الفتاة الأخرى من الهروب ومحاولة الوصول إلى بيتها لتجد العائلة المتوحشة داخل منزلها، وتتوالى الأحداث وتنتهي بتخلص عائلة الفتاة من جميع أفراد هذه العائلة المتوحشة، واقتبست قصة هذا الفيلم من أحد أفلام الرعب الكلاسيكية.

سادسا : فيلم Insidious

فيلم Insidious من اجمل افلام الرعب والتي يعشقها الكثيرون، وتدور أحداث هذه الأفلام عن قيام امرأة وزوجها بمطاردة الأشباح الشريرة التي تعكر صفو العائلات، وتحاول هذه المرأة وزوجها اتخاذ كافة الوسائل التي يمكن من خلال التوصل إلى الأشباح الشريرة ومحاولة كشفها وتخلص العائلة منها، ويظهر في هذا الفيلم الكثير من الأشباح والظلال وهذا الأمر يجعلك في إثارة دائمة.

سابعا : فيلم The Human Centipede

هذا الفيلم يحتوي على كثير من المشاهد المقززة والمفزعة التي لم يتمكن المشاهدين من استكمالها، وهذا ما يجعلك من المستحيل أن تشاهده مرة أخرى، ويحكي الفيلم قصة حياة عالم سادي.

الاكثر قراءة الان   معلومات تعرفها لأول مرة عن تفجيرات هيروشيما وناجازاكي
فيلم The Human Centipede
فيلم The Human Centipede

ثامنا : فيلم The Girl Next Door

هذا الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية، ويحكي قصة فتاة بسيطة تركها والدها من أجل الذهاب إلى العمل، وتتعرض هذه الفتاة لأشد ألوان التعذيب العقلي والجسدي والجنسي على يد فتاة مريضة نفسيا، ولم يتمكن بعض المشاهدين من مشاهدة كثير من اللقطات التعذيبية المقززة.

اتحداك تتفرج عليهم و متخفش


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!