تعرف على أكثر المناطق السياحية الفرنسية التي يزورها آلاف السياح

فرنسا من أكثر دول العالم التي يقصدها عدد كبير من السياح سنويا حيث انها تحتوي على كثير من المدن السياحية التي يمكنك ان تقضي فيها اروع اللحظات التي لا يمكنك نسيانها مهما طال الزمان، ومن خلال هذا المقال سنتعرف معا على أشهر المناطق السياحية في دولة فرنسا، وفي نهاية المقال عليك ان تخبرنا اى المدن السياحية الفرنسية التي تفكر في زيارتها.

اشهر المناطق السياحية الفرنسية والاكثرها روعة

اولا : مدينة باريس

مدينة باريس

باريس من أشهر المدن الفرنسية، السياح من جميع أنحاء العالم يقصدون زيارتها فهي تحتوي على مجموعة من المعالم الفرنسية التي تشتهر بها دولة فرنسا ومن أهمها برج ايفل وكارتدائية نوتردام و ملاهي ديزني الشهيرة، ولا يمكن لأي سائح أن يزور فرنسا دون الاستمتاع بمشاهدة هذه المعالم السياحية خاصة إذا كانت هذه زيارتهم الأولى إلى فرنسا.

ثانيا : مدينة ليون

تضم مدينة ليون مجموعة كبيرة من المتاجر المتخصصة في الأزياء، وغالبا ما يقصد السياح هذه المدينة من أجل التسوق وشراء الهدايا كما تحتوي على مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تشتهر بتقديم أشهى المأكولات في العالم، وبالرغم من ذلك يمكنك أن تستمتع باجمل الاوقات بهذه المدينة الساحرة.

ثالثا : مدينة لورد

مدينة لورد
مدينة لورد

يأتي السياح لزيارة مدينة لورد في اغلب ايام العام وربما يكون السبب في ذلك هو اعتبارها الواجهة الدينية الأولي في دولة فرنسا، وزيارة هذه المدينة ليس قاصرا على السياح ولكن اغلب المقيمين في فرنسا يزورون مدينة لورد لأداء الشعائر الدينية.

رابعا : بلدة مونت سان ميشيل

أهم ما يميز هذه البلدة هو احتوائها على عدد كبير من الأماكن الترفيهية التي يستمتع السياح بها ولذلك يذهب السياح إلى هذه البلدة من أجل الاستمتاع باجمل الرحلات الترفيهية في العالم كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أهم الوسائل التي يمكنك من خلالها زيارة دول أوربا بأقل تكلفة

خامسا : قصر فونتينبلو

قصر فونتينبلو من أشهر المعالم السياحية في مدينة باريس، يقصد السياح مدينة باريس من أجل المرور بالسيارة بجانب هذا القصر الشهير، وتشتهر منطقة قصر فونتينبلو بالتلال هذا بالاضافة إلى وجود الغابات في هذه المنطقة، ويعد هذا القصر من أشهر القصور على الإطلاق في فرنسا.

سادسا : منطقة الريفييرا

تعتبر منطقة الريفييرا من اشهر المناطق السياحية في فرنسا، حيث ان هذه المدينة تضمن لك قضاء امتع الاوقات على الإطلاق، وتضم المنطقة مجموعة من الفنادق الفاخرة كما يمكن للسياح الراغبين في الحصول على سكن اقتصادي الحصول على مبتغاهم في هذه المدينة، والغريب ان السياح المترددين على فرنسا يقصدون هذه المنطقة في كل مرة يزورون فيها فرنسا وهذا يؤكد مدى روعة هذه المدينة.

سابعا : مدينة إيكس إن بروفنس

مدينة إيكس إن بروفنس
مدينة إيكس إن بروفنس

تحتوي هذه المدينة على اجمل المتنزهات في العالم ولذلك يقصد عشاق الطبيعة والمناظر الطبيعية هذه المدينة للاستمتاع بالمشي مع العائلة في أجمل منتزهات العالم، ولذلك تعتبر هذه المدينة اجمل المدن الفرنسية على الإطلاق كما تضم مدينة إيكس إن بروفنس كثير من المعالم السياحية الفرنسية الشهيرة.

ثامنا : مدينة ستراسبورغ

مدينة ستراسبورغ من أشهر المدن في العالم وترجع شهرتها إلى موقعها المميز حيث أنها تعتبر نقطة وصل بين دولتي فرنسا وألمانيا وهذا احد اسرار جعلها منطقة سياحية شهيرة، وتحتوي المدينة على عدد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية، وهذه المدينة تبعد عن مدينة باريس بمسافة طويلة ويمكنك الوصول إليها بعد ساعتين.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!