مسلسل كلبش 2 يحقق أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب

عرض مسلسل كلبش بطولة الفنان أمير كرارة للمرة الأولي خلال سباق المسلسلات الرمضاني في عام 2017 الماضي وبالرغم من كثرة الأعمال الدرامية إلا أنه تمكن من الظهور بكل وضوح وسط هذا الكم الهائل من المسلسلات الدرامية، وها هو يواصل نجاحه هذا العام بعد عرض 6 حلقات فقط من مسلسل كلبش 2، يعرض المسلسل يوميا على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة العاشرة ويعاد مرة أخرى بعد ساعتين في الحياة الثانية.

كلبش 2 من بطولة النجم أمير كرارة ويشاركه في البطولة النجمة هالة فاخر والنجمة روجينا، وهذا العمل الدرامي من تأليف باهر دويدار ويقوم باخراجه بيتر ميمي، حصل هذا العمل الدرامي على أعلي نسبة من المشاهدة بالرغم من كثرة الأعمال الدرامية هذا العام إلا أن عدد المشاهدات وصل إلى الملايين بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل على موقع الفيديوهات يوتيوب.

النجم أمير كرارة في كلبش 2
النجم أمير كرارة في كلبش 2

أهم أسباب نجاح مسلسل كلبش 2

يؤكد القائمون على العمل مدى الجهد الذي بذله كل منهم حتى يحصل العمل على رضا وإعجاب السادة المشاهدين، وسنبرز إليكم من خلال السطور القادمة أهم الأسباب التي ميزت هذا العمل الدرامي عن غيره من المسلسلات الماضية التي يتم عرضها هذا العام، كلبش 2 تصدر قائمة المسلسلات في رمضان 2018، وإليكم أهم أسباب نجاح العمل وهي كالآتي؛

تمكن الجزء الأول من مسلسل كلبش من الحصول على إعجاب ملايين المشاهدين بجميع أنحاء الوطن العربي بعد عرضه في رمضان العام الماضي، خاصة بعد مقتل شاب واتهام سليم الأنصاري بأنه هو من قتله.

الغريب أن هناك الكثيرون الذين تفاعلوا مع قضية سليم الأنصاري واعتبره بطلا شعبيا وهذا ما جعلهم يرتبطون به، فهم يتأهبون لمشاهدة الجزء الثاني من المسلسل، بفضل هذا العمل الدرامي تمكن النجم أمير كرارة من أن يصبح ضمن نجوم الصفوف الأولى وذلك بعد أن لعب دوره باحترافية شديدة جعلته يستحق هذه المكانة بكل جدارة.

الاكثر قراءة الان   ميرفت أمين تنفي شائعة زواجها
النجم أمير كرارة في كلبش 2
النجم أمير كرارة في كلبش 2

يضم العمل الدرامي عدد كبير من النجوم الشباب ويشاركهم في البطولة النجم أمير كرارة الذي عرف عنه مساعدة جميع زملائه في العمل لخروج العمل بالشكل المطلوب، كما ابتعد مخرج هذا العمل الدرامي عن الفزلكة في الأداء التمثيلي ويمكنك أن تلاحظ من خلال متابعة أحداث المسلسل الأداء البسيط القريب إلى الحقيقة من كافة المشاركين في العمل، حيث عمل المخرج على توصيل الرسالة الدرامية إلى المشاهد بدقة عالية، وفي هذا احترام لعقلية المشاهد.

يضم المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة والفنان ماجد المصري والفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد جمال سعيد، وهذا الكم الهائل من الفنانين أعطي المسلسل ثقل تمثيلي.

كلبش 2
كلبش 2

ومن أهم الأسباب التي أدت إلى نجاح هذا العمل هو الإنتاج الضخم الذي خصصته شركة الإنتاج لهذا المسلسل، وتميز الفيلم بتصوير مشاهد الاكشن بكل احترافيا وبرز ذلك بكل وضوح منذ الحلقة الاولي وهذا أحد أسباب نجاح المسلسل وتحقيق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!