فنون و مشاهير

ياسمين صبري تكشف حقيقة خلافها مع النجم محمد إمام

ياسمين صبري تشارك في مهرجان الجونة السينمائي 2018

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود خلاف بين النجم محمد إمام والفنانة الشابة ياسمين صبري وهذا الخلاف دفعها إلى عدم حضور النجم محمد امام، الغريب أن هذه الشائعة انتشرت بشكل واسع وهذا ما دفع الفنانة الشابة ياسمين صبري إلى الخروج عن صمتها لتكذيب هذه الشائعات ونفيها تماما.

كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن حقيقة خلافها مع النجم محمد إمام من خلال استضافتها في برنامج Theinsider بالعربي، أكدت أن علاقتها وطيدة بالنجم محمد إمام حيث أنها شاركته في أكثر من عمل فني وهذا يؤكد أنها مجرد شائعات وليس لها أى أساس من الصحة.

ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي

سبب عدم حضور ياسمين صبري لزفاف محمد إمام

أما عن سبب عدم حضورها حفل زفاف النجم محمد إمام، حيث أنها لم تتمكن من الحضور لتواجدها في اسبانيا ولم تتمكن من حجز تذكرة طيران في يوم الزفاف، بالرغم من أنها جددت موعد مغادرتها لدولة اسبانيا في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري ولم تتمكن من الرجوع قبل هذا الموعد.

حقيقة وجود خلاف بين ياسمين صبري ومحمد رمضان

كما يذكر أن الفنانة الشابة ياسمين صبري شاركت النجم محمد إمام فيلم الديزل الذي حقق نجاح كبير خلال عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2018، مؤخرا انتشر شائعات بوجود خلافات بينها وبين النجم محمد رمضان وذلك لحذف مشاهد هامة لها من فيلم الديزل.

نفت الفنانة الشابة ياسمين صبري هذه الشائعات، حيث أكدت انه لم يتم حذف لها أى مشاهد من فيلم الديزل موضحا أنه في حالة حذف لها مشاهد من الفيلم فلا دخل للنجم محمد رمضان بذلك، حذف مشاهد أو إضافتها مسؤولية المخرج وليس للأبطال المشاركين في العمل أى دخل بذلك، أوضحت خلال حديثها بعدم وجود خلاف بينها وبين النجم محمد رمضان.

ياسمين صبري

ياسمين صبري تشارك في مهرجان الجونة السينمائي 2018

بالرغم من مشاغل ياسمين صبري وتواجدها خارج البلاد إلا أنها حرصت على المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي 2018، تمكنت من جذب الأنظار اليها بعد حضورها بفستان أصفر لامع غاية في الشياكة والأناقة فهي دائما عنوان للجمال والأنوثة، أما عن أعمالها الفنية القادمة فهي مازالت لم تحسم أمرها بعد بخصوص العروض المقدمة لها حيث أنها لم تكشف بشكل واضح عن تصويرها حاليا لأحد الأفلام أو المسلسلات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock