فنون و مشاهير

تعرف على سبب عدم عودة يسرا اللوزى إلى مهرجان الجونة السينمائي 2018 مرة أخري

يسرا اللوزي تسافر إلى المغرب لحضور مهرجان سلا

أعلنت الفنانة الشابة يسرا اللوزى أن أمس السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري هو آخر أيام مشاركاتها في مهرجان الجونة السينمائي 2018، تابع معنا السطور التالية لمعرفة سبب مغادرتها بعد يومين من افتتاحه بدورته الثانية.

تشارك الفنانة يسرا اللوزي في مهرجان سلا السينمائي الدولي لسينما المرأة بالمغرب باعتبارها إحدى الأعضاء المشاركين في لجنة التحكيم الدولية وهذا ما سيدفعها إلى السفر للمغرب للمشاركة في فعاليات هذا المهرجان.

يسرا اللوزي في مهرجان الجونة السينمائي 2018

مشاركة يسرا اللوزي في مهرجان سلا السينمائي الدولي لسينما المرأة بالمغرب

أشارت يسرا اللوزى إلى سعادتها بالمشاركة في مهرجان سلا السينمائي الدولي لسينما المرأة بالمغرب بدورته الثانية عشر، لم تتمكن يسرا اللوزى من الاعتذار عن هذا المهرجان الذي أسس تحت رعاية الملك محمد السادس من أجل المشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018.

رأى يسرا اللوزي في فيلم يوم الدين

كما أعربت الفنانة يسرا اللوزى عن سعادتها الغامرة بنجاح مهرجان الجونة السينمائي وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في هذا الحدث العالمي، كما أبدى أغلب الحاضرين استعدادهم التام لمشاهدة افلام مهرجان الجونة.

يسرا اللوزي في مهرجان الجونة السينمائي 2018

وفي سياق آخر حرصت الفنانة يسرا اللوزي على حضور فيلم يوم الدين، حصل الفيلم على إعجاب أغلب للحاضرين بالرغم من أن البعض أكد على عدم نجاح هذا الفيلم لعدم اعتماده على أبطال مشاهير، أوضحت يسرا اللوزى أنها ضد أن يبني البعض فكرة مسبقة عن الأفلام التي سيتم عرضها في مهرجان الجونة وان نجاح العمل لا يتوقف على المشاهير وحدهم كثيرا ما تصل الأعمال البسيطة إلى قلوب الجماهير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock