فنون و مشاهير

تشييع جثمان الراحل جميل راتب من جامع الازهر بالقاهرة

حضور عدد من الفنانين جنازة جميل راتب

رحل الفنان الكبير جميل راتب عن عالمنا اليوم الاربعاء الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري، شيع جثمان الراحل جميل راتب اليوم من جامع الأزهر بمدينة القاهرة، وشهد لحظات توديع الجثمان عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان القدير محمد صبحي والفنان القدير عزت العلايلي.

جنازة جميل راتب

رحيل جميل راتب بعد معاناة مع المرض

توفي الفنان القدير جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما بعد معاناة كبيرة مع أمراض الشيخوخة، قدم خلال مشواره الفني عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية التي حققت نجاح كبير، ولم يعلن حتى الآن عن موعد العزاء ومن المتوقع ان يحضر العزاء عدد كبير من النجوم وفقا لوصية الراحل جميل راتب.

جنازة جميل راتب

سافر الراحل جميل راتب بعد معاناة مع مرض السرطان وقبل رحيله تلقى علاجه في رحلة سفر الى مدينة باريس، عاني كثيرا قبل رحيله لاصابته بامراض الشيخوخة لم يتمكن من تحمل الألم كما انه فقد صوته مؤخرا قبل رحيله عن العالم بعدة ايام قليلة.

جنازة جميل راتب

قدم الراحل جميل راتب خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأعمال الفنية تجاوز عددها 150 عمل فني، كما أشاد الجميع بأدواره الطبيعية التي يقدمها والتي حصلت على اعجاب عدد كبير من الجماهير وتظل هذه الأدوار عالقة في اذهان متابعيه ومحبيه حتى بعد رحيله عن العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock