فنون و مشاهير

حقيقة وجود خلاف بين تامر حسني وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ترفض التصالح مع تامر حسني

انتشر قبل عام اخبار بوجود خلافات بين النجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشهير تامر حسني الا ان الطرفين حرص على عدم التحدث في الامر واخفاء وجود اى خلافات بينها وعدم الاعلان عن اسباب هذه الخلافات لوسائل الاعلام، وها هو الخلاف يظهر من جديد في حفل لتوزيع جوائز “الأفضل”، تابع معنا لمعرفة التفاصيل.

حرص عدد كبير من نجوم الفن حضور حفل لتوزيع جوائز “الأفضل” واشرف على هذا الحفل واحدة من اهم المجلات في مصر، وخلال هذا الحفل لاحظ الجمهور وجود تنافر بين النجم تامر حسني والنجمة ياسمين عبد العزيز وبالرغم من محاولة اخفاء ذلك من فترة طويلة الا انه ظهر بكل وضوح عند استلام الجوائز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد السقا

حاول عدد من نجوم الفن التدخل مسبقا لعلاج هذا الخلاف ولكن لم ينجح اى منهم في ذلك، من جهته حرص النجم احمد السقا على محاولة تهدئة الاحوال بين الطرفين وهذا ما جعله يتحدث الى زميلته النجمة ياسمين عبد العزيز لحاولة القضاء على هذا الخلاف وعلى ما يبدو انها رفضت تماما هذه الفكرة.

ياسمين عبد العزيز ترفض التصالح مع تامر حسني

 

حاول النجم احمد السقا مجددا انهاء الخلاف بين الطرفين حيث استبدل مكانه مع النجم تامر حسني لتقريب المسافات بين الطرفين ويبدو ان ذلك لم ينجح ايضا فسرعان ما عاد النجم تامر حسني الى الجلوس فى مكانه مره اخري، وهذا يؤكد استمرار رفض النجمة ياسمين عبد العزيز التصالح مع النجم تامر حسني.

ياسمين عبد العزيز وأحمد السقا

سبب خلاف ياسمين وتامر

نشا هذا الخلاف بين النجم تامر حسني وياسمين عبد العزيز بعد ان تعاونا كلا منهم فى مسلسل على رأى المثل من اخراج المخرج محد سامي، ويذكر ان سبب الخلافات هو محاولة ياسمين عبد العزيز التدخل فى كثير ن الامور اثناء تصوير هذا المسلسل ولهذا اضطر المخرج محمد سامي الى الانسحاب من هذا العمل.

ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

وبعد ان توقف تصوير هذا العمل الدرامي، اشتركت النجمة ياسمين عبد العزيز مع نجم مسرح مصر الفنان الشاب مصطفى خاطر في بطولة مسلسل هربانة منها، عرض هذا العمل على شاشة التليفزيون في رمضان 2017، قدمت المجمة ياسمين عبد العزيز في هذا العمل شخصيات مختلفة حاز اغلبها على اعجاب الجمهور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock