فنون و مشاهير

إطلالات غريبة لنجوم الفن في مهرجان الجونة السينمائي 2018

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية

افتتح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس العشرين من شهر سبتمبر الجاري، وحضر فعاليات الدورة الثانية من هذا المهرجان عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، ومن أبرز مواقف الزعيم إعجابه الشديد بالمطربة اللبنانية مايا دياب حيث أبدى إعجابه الشديد باناقتها وكان تعليقها بموت فيك كما قامت بتقبيل يد الزعيم ردا على كلمات الإطراء من الزعيم.

عادل إمام

كما التقطت عدسات المصورين لحظات مرور نجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء، ويذكر أن قناة سي بي سي cbc انفردت بنقل فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، كما نقلت الشاشة اللقاء التليفزيوني مع عدد من نجوم الفن وكان من بينهم النجمة ريهام حجاج.

ريهام حجاج تكشف حقيقة علاقتها بالفنان أحمد السعدني

تداول الكثيرون مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وجود علاقة بين النجمة ريهام حجاج وزميلها النجم احمد السعدني وذلك لاشتراكهم في عمل الكبريت الأحمر، انتهزت النجمة هذه الفرصة لتنفي جميع هذه الأخبار المتداولة وأكدت أن هذه الأخبار ليس لها أى أساس من الصحة.

أبدت الإعلامية بوسي شلبي اعجابها بفستان الفنانة الشابة دينا الشربيني من خلال نشر فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي تحاول استعراض مدى أناقتها وهي ترتدي فستان طويل كحلي، وبالرغم من ذلك إلا أن الفستان لم يحصل على إعجاب عدد كبير من الجماهير.

دينا الشربيني

حرص الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة الشابة إيمي سمير غانم على الحضور هذه الاحتفالية العالمية، أثارت الفنانة إيمي الكثير من التساؤلات على صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن بدت بطنها منتفخة قليلا ورجح البعض أنها حامل في الشهور الأولي، وأكد البعض على ذلك حيث أنها حاولت إخفاء انتفاخ بطنها عن طريق وضع حقيبة يدها أمام بطنها مباشرة.

إطلالة عمر سعد تثير التساؤلات

أثارت إطلالة النجم عمرو سعد استياء بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدي شعره طويل وغريب الشكل، الجدير بالذكر أنه علق على هؤلاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ليوضح أنتقادات البعض له عن إطلالته ولم يسأل أى منهم عن سبب الظهور بهذه الطلة الغريبة كما نشر صورة أخري له.

كما حرص القائمون على مهرجان الجونة السينمائي 2018 على تكريم المخرج الكبير داوود عبد السيد وذلك بحصوله على جائزة الإبداع تكريما على جميع أعماله، الجدير بالذكر أن المخرج يسري نصر الله هو من قاع بتسليمه هذه الجائزة كما حرص على مساندته في هذه اللحظات الهامة وذلك من خلال الوقوف بجانبه وامساك الميكروفون له لحين الانتهاء من إلقاء كلمته على جميع الحاضرين في المهرجان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock