فنون و مشاهير

نجمات تشترك في أكثر من عمل في دراما رمضان 2018

آيتن عامر وحنان مطاوع تشترك في أكثر من مسلسل في رمضان 2018

كثير من النجوم والنجمات يرفضون الاشتراك في أكثر من عمل درامي خلال ماراثون دراما رمضان 2018 من أجل التركيز في ادوارهم ولعبه باحترافية شديدة، إلا أن هناك بعض الفنانات التي اشتركت في أكثر من عمل في مسلسلات رمضان هذا العام وهذا ما جعل كل واحدة منهن تطل علينا باسم ووجه مختلف، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على النجمات اللاتي اشتركن في أكثر من مسلسل في دراما رمضان 2018.

نجمات تشترك في أكثر من عمل في دراما رمضان 2018

اولا : الفنانة إيمان العاصي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

قدمت الفنانة إيمان العاصي شخصيتين مختلفتين في دراما رمضان 2018، حيث شاركت في بطولة مسلسل قانون عمر مع المطرب والفنان حمادة هلال، كما شاركت في مسلسل ابو عمر مع النجم أحمد عز، قدمت في هذا المسلسل دور حبيبة النجم احمد عز.

ثانيا : الفنانة مي سليم

مي سليم
مي سليم

تشارك الفنانة مي سليم في بطولة مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل إمام ويشاركه في البطولة النجم فتحي عبد الوهاب والفنانة الشابة هبة مجدى والفنانة بشري والمسلسل من إخراج رامي إمام، كما لعبت دور مميز في مسلسل الرحلة وهذا المسلسل من بطولة الفنان باسل خياط والفنانة الشابة ريهام عبد الغفور، كما اشتركت في المسلسل الكوميدى واكلينها والعة ويشاركها نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات.

ثالثا : الفنانة راندا البحيري

 

راندا البحيري
راندا البحيري

 

تلعب الفنانة راندا البحيري دور ابنة الفنانة عبلة كامل في الجزء الرابع والأخير من مسلسل سلسال الدم ويشارك في البطولة النجم رياض الخولي والنجمة رانيا فريد شوقي، كما شاركت في مسلسل رسايل الذي يعرض على شاشة أون اي واون دراما، وهذا المسلسل من بطولة النجمة مي عز الدين فهي دائما تبهر جمهورها باختيار الأدوار المميزة كل عام.

اقرا ايضا  مى سليم تنفي خبر زواجها من محمد كيلاني بعد تداول موعد زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي

رابعا : الفنانة آيتن عامر

ايتن عامر
ايتن عامر

تطل الفنانة آيتن عامر على جمهورها في رمضان 2018 من خلال مسلسلين، المسلسل الأول أيوب والذي يتم عرضه على قناة الحياة وتلعب في هذا المسلسل دور الفتاة الجاحدة التي تبيع أمها وأخيها من أجل السعي وراء المال ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أهمهم الفنان مصطفى شعبان والفنان محمد لطفي والفنانة مريهان حسن والفنانة الشابة هنا الزاهد والمسلسل من إخراج أحمد صالح، كما تلعب دور نصابة في مسلسل خفة يد ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت ومحمد سلام.

خامسا : الفنانة حنان مطاوع

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تشارك الفنان حنان مطاوع في بطولة مسلسل ضد مجهول حيث أنها تلعب دور هام فهي تجسد شخصية صديقة البطلة ندا التي تلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق كما تشارك في بطولة مسلسل الرحلة مع الفنان باسل خياط، فهي تقدم في هذا المسلسل دور مريضة سرطان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock