فنون و مشاهير

شريف منير يعلن عن برنامجه الجديد مع ابنته اسما

جلسة تصوير جديدة للنجم شريف منير

أصبح النجم شريف منير حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن عن تحضيره لبرنامجه التليفزيوني الجديد انا وبنتي ويشاركه في هذا البرنامج ابنته اسما شريف منير فهذه هي المرة الأولي التي تظهر فيها على شاشة التليفزيون، ومن المتوقع عرضه قريبا على قناة أون أي الفضائية.

شريف منير وابنته اسما

قررت اسما شريف منير مشاركة والدها تقديم البرنامج التليفزيوني بعد أن حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كما ازداد عدد متابعيها بشكل كبير بعد إعلان خبر زواجها من الفنان الشاب محمود حجازي، كما حازت صور الزفاف على إعجاب على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الصور التي شاركتهم بها ابنة اسما شريف منير.

جلسة تصوير شريف منير مع ابنته

قام النجم شريف منير مؤخرا بنشر صورا جديدة مع ابنته اسما على مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من الإعلان التشويقي عن البرنامج التليفزيوني، ظهرا الثنائي مع بعضها البعض في أحدث جلسة تصوير لهم، حصلت هذه الصور اللطيفة على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت اسما تقبل يد والدها في أحد الصور وترتدي ملابسه في صورا أخري.

شريف منير وابنته اسما

اعتبر النجم شريف منير أن إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور بمثابة نجاح للبرنامج التليفزيوني المقرر عرضه قريبا على شاشة التلفزيون، علق النجم شريف منير على هذه الصور بعبارة يتمنى فيها نجاح البرنامج بنجاح ابنته في أول برنامج تليفزيوني لها.

شريف منير وابنته اسما

موعد عرض برنامج انا وبنتي

عبرت اسما شريف منير عن سعادتها لتقديمها أول عمل قريبا على شاشة التليفزيون خاصة انها الفرصة الأولي التي تجمعها مع والدها في العمل ولذلك ستحاول بذل كل ما في جهدها لإثبات نفسها أمام أبيها النجم شريف منير، أعلنت قناة أون أي عن إذاعة أولى حلقات برنامج انا وبنتي يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock