فنون و مشاهير

تعرف على مسلسلات رمضان 2018 التي حققت أعلى نسبة مشاهدة

أهم الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2018

قبل حلول رمضان 2018 بدأت جميع القنوات الفضائية في عرض الخريطة النهائية للمسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان، وتوقع الكثيرون بنجاح بعض المسلسلات الدرامية وتمكن بعض الفنانين والفنانات من مفاجئة الجمهور بأعمال درامية فاقت كل التوقعات، ومن خلال هذا المقال نوضح إليكم أهم الأعمال الدرامية التي حققت أعلي نسبة مشاهدة بعد عرض الحلقات الأولي.

أهم الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2018

اولا : مسلسل نسر الصعيد

درة فى مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد من بطولة النجم محمد رمضان، وعادة ما تحصل أعماله الدرامية والسينمائية على استحسان عدد كبير من المشاهدين، حقق المسلسل نسبة مشاهدة تخطت المليون مشاهدة بعد عرض الحلقة الاولي من المسلسل.

يجسد محمد رمضان شخصيتين في هذا المسلسل، حيث تمكن من خداع كثير من المشاهدين وذلك بسبب براعته في لعب دور شخصية الرجل الكبير الحكيم كما لعب دور الضابط زين، ويشتد الصراع في الحلقات بين أحد التجار والضابط زين فمن ينتصر في النهاية.

ثانيا : مسلسل كلبش 2

كلبش 2
كلبش 2

يواصل مسلسل كلبش2 نجاحه بعد تفوق الفنان أمير كرارة على نفسه وتقديم أفضل الادوار على الإطلاق، وتوقع البعض بمواصلة الجزء الثاني النجاح وهذا ما تحقق بالفعل بعد عرض الحلقة الاولي من المسلسل والغريب أن هذا المسلسل حصل على استحسان عدد كبير من الفنانين ومنهم النجم محمد إمام والفنان بيومى فؤاد، وأشاد الجميع باحترافية النجم أمير كرارة، تنقلب حياة سليم الأنصاري رأسا على عقب في الجزء الثاني وذلك بعد مقتل عائلته ولذلك يقرر الانتقام من قاتليهم.

ثالثا : مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية من بطولة النجم عادل إمام ويشاركه في البطولة الفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة بشرى والفنانة هبة مجدي، ورشحت بعض نجمات الصف الأول لمشاركة النجم عادل امام في البطولة ولكن جميعهن اعتذرن عن المشاركة في هذا المسلسل ولا أحد يعلم السر في ذلك؟

اقرا ايضا  الفنان جميل راتب يعلن استيائه بعد مشاهدة إعلان أحمد زكي تعرف على السبب

وبالرغم من غياب نجمات الصف الأول إلا أن المسلسل حصل على استحسان المشاهدين منذ الحلقة الاولى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم عادل إمام كما أنه قدم هذا العام موضوعا جديدا حيث يكتشف النجم عادل إمام من خلال عمله ككاتب صحفي تورط بعض المسؤولين في قضايا الفساد ويحاول من خلال الحلقات كشف الفساد وهذا ما يجعله عرضة للوقوع في المشاكل.

رابعا : مسلسل رحيم

مسلسل رحيم من بطولة النجم ياسر خلال والنجم محمد رياض والفنان القدير حسن حسني والفنانة اللبنانية نور والفنانة دينا، توقع البعض نجاح هذا المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم ياسر جلال في مسلسل ظل الرئيس الذي عرض خلال سباق المسلسلات الرمضاني 2017.

يجسد النجم ياسر جلال دور رجل أعمال مصري يقوم بعدد كبير من الأعمال الغير مشروعة مثل تهريب الدولارات وغسيل الأموال ولهذا يسجن لمدة 7 سنوات وخلال هذه الفترة يتشتت أفراد أسرته ويستولي زوج أخته على ممتلكاته الخاصة ويقرر استعادة ما فقده بعد الخروج من السجن، وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية للغاية بعد عرض الحلقة الأولى.

خامسا : مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سك على اخواتك
مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سك على اخواتك من بطولة النجم الكوميدى على ربيع ويشاركه في البطولة الفنانة سلوي خطاب والفنان صلاح عبد الله والفنانة سهر الصايغ والفنانة هنا الزاهد والمسلسل من إخراج وائل إحسان، وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يكتشف أن لديه شقيقات لم يعرفهن من قبل هذا بالإضافة إلى حصوله على ثروة كبيرة، حصل هذا المسلسل على إعجاب الكثيرون لاحتوائه على كثير من المفارقات المضحكة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock