فنون و مشاهير

احتفال هنا شيحة وأحمد فلوكس بعقد قرانهما في منزلها

حقيقة زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

أعلنت الفنانة الشابة هنا شيحة عن زواجها من الفنان الشاب أحمد فوكس بعد أن انتشرت عنهما في الفترة الماضية الكثير من الشائعات التي تؤكد ارتباطها في السر بعد أن جمع بين الثنائي قصة حب، احتفل الثنائي بحفل زواجهما في جو عائلي وقد حضر هذا الحفل أقارب العروسين واصدقائهما المقربين.

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

ظهرت في إحدى صور حفل زفاف شقيقة الفنانة هنا شيحة وهي حلا شيحة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الماضية بعد أن قررت خلع الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى، وظهرت في حفل الزفاف بدون الحجاب، قام الثنائي بنشر صور عقد القران ومجموعة من الصور التي تجمع بين العائلتين من داخل منزل الفنانة الشابة هنا شيحة.

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

حرصت عائلة هنا شيحة على مشاركتها اللحظات السعيدة والتواجد برفقتها في حفل زفافها، حيث حضر والدها ووالدتها وشقيقتها الفنانة حلا ومايا ورشا، عبرت الفنانة الشابة عن حبها الجم إلى زوجها أحمد فلوكس على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام انهالت التعليقات على بوستات الثنائي بالتهنئة والتبريكات على الزواج وتمنى لهم الجميع السعادة مدى الحياة.

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

احتفل الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة بعقد قرانهم في الوقت الذي يعرض فيه حلقات قصتهم في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني، ويذكر أن الثنائي قام بتأجيل عقد قرانهم في الشهر الماضي لحين عودة عودة حلا شيحة من كندا وعودة شقيقتها رشا من بيروت، نتمنى لهم السعادة والتوفيق في الحياة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock