فنون و مشاهير

عودة الفنان محمود قابيل إلى الفن مرة أخري بعد غياب طويل

اشتراك محمود قابيل في مسلسل فاتحة خير

الفنان محمود قابيل فنان مصري شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية والمسلسلات التليفزيونية، واشتهر بقدرته على أداء أدواره باحترافية شديدة أدواره طبيعية جدا قريبة من القلب، من المنتظر عودة الفنان محمود قابيل إلى الساحة الفنية قريبا من خلال دوره في مسلسل فاتحة خير.

مسلسل فاتحة خير

قام الفنان محمود قابيل بتوقيع عقد للاشتراك في تمثيل مسلسل فاتحة خير، هذا العمل الدرامي من إنتاج المنتجين أحمد صلاح وشريف الجزار، ومازال هذا العمل في مرحلة الكتابة وهذا المسلسل من تأليف مصطفى سالم، ولم يكشف المنتجين عن الأبطال المشاركين في هذا العمل الدرامي حتى الآن، ومن المتوقع الإعلان عن أسماء الأبطال المشاركين في المسلسل خلال الفترة القادمة.

فريق عمل مسلسل فاتحة خير

يعود الفنان محمود قابيل إلى الفن مرة أخري بعد غياب طويل وأكد أن السبب في بعده عن عالم الفن لهذه الفترة هو تواجده في أمريكا، كما أنه قرر العودة إلى الساحة الفنية مرة أخري بعد عودته من أمريكا، أعرب الفنان محمود قابيل عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، يأمل قابيل نجاح هذا المسلسل فهو مسلسل اجتماعي واقعي يحكي أهم القضايا التي تواجه الأسر المصرية.

بالرغم من أن مؤلف المسلسل مازال مستمرا في كتابة حلقات المسلسل إلا أنه تم الاتفاق مع المنتجين على كتابة 45 حلقة يرصد خلالها أهم المشاكل التي يتعرض إليها الأسر المصرية في وقتنا المعاصر كما يقدم القائمون على هذا العمل مجموعة من الحلول لعدد من الأزمات والمشكلات التي يتعرض اليها أبطال العمل.

محمود قابيل

أشهر أعمال الفنان محمود قابيل

شارك الفنان محمود قابيل في عدد من الأفلام السينمائية وأبرزها القاضي والجلاد و كلهم في النار و الخادم و أبو البنات و قدر امراة و لحظات حب و عجايب يا زمن، ولكنه تمكن من تحقيق شهرة واسعة باشتراكه في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية وأبرزها مسلسل امرأة في ورطة و مسلسل و ملكة في المنفي و أين قلبي و ثورة الحريم وبنات في الثلاثين وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock