فنون و مشاهير

ديانا حداد تعتذر لجمهورها على تويتر بعد عرض حلقتها في رامز تحت الصفر

سعادة ديانا حداد بالانتقام من رامز جلال

وقعت المطربة اللبنانية ديانا حداد ضحية النجم رامز جلال في برنامج المقالب المرعب رامز تحت الصفر، للمرة الأولي تتعرض فيها المطربة ديانا حداد إلى مقلب من العيار الثقيل وهذا ما جعلها تفقد أعصابها لخوفها الشديد من المواقف التي تعرضت اليها في البرنامج.

ديانا حداد تعتذر لجمهورها بعد عرض حلقتها في رامز تحت الصفر

وعقب عرض الحلقة نشرت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة معطفها الذي ارتدته أثناء تصوير هذه الحلقة وظهر على هذا المعطف بقع الدماء وهذا ما جعلها توجه تعذير للنجم رامز جلال كما اعتذرت لجمهورها على ردة فعلها في البرنامج.

ديانا في رامز تحت الصفر
ديانا في رامز تحت الصفر

ديانا حداد مطربة لبنانية رقيقة وراقية وخشيت أن رد فعلها يغير رأي جمهورها فيها ولذلك اعتذرت لجمهورها ومتابعيها على تويتر عن أى رد فعل عنيف او لفظ خارج تلفظت به أثناء معرفتها أنه برنامج مقالب وليس حقيقي، وأشارت المطربة اللبنانية ديانا حداد أنها المرة الأولي في حياتها التي تتعرض فيها إلى هذا الموقف المحرج.

وعبرت للنجم رامز جلال عن سعادتها بهذه التجربة التي لم تتوقعها يوما، كما حذرت رامز جلال من أن يكرر هذه التجربة معها مرة أخرى، وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الكبيرة والأصداء الإيجابية التي حققتها الحلقة بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديانا في رامز تحت الصفر
ديانا في رامز تحت الصفر

سعادة ديانا حداد بالانتقام من رامز جلال

ويذكر أن ديانا حداد شعرت برغبتها في الانتقام من مقدم برنامج رامز تحت الصفر النجم رامز جلال ولذلك قامت بلكمه بقوة وهذا ما جعله يصاب بالأذى ولهذا تلطخ معطفها الأبيض بالدماء، وحتى تشعر بالفوز على رامز جلال نشرت صورة معطفها الأبيض بعد أن تلطخ بدماء رامز على سناب شات من أجل الاستمتاع بلذة النصر بعد رؤية النجم رامز جلال لهذه الصورة، وستظل هذه الصورة تذكره بالأذى الذي لحق به إذا فكر في استضافتها مرة أخري فى برامجه.

اقرا ايضا  حقيقة عودة عمرو دياب إلى زوجته السابقة زينة عاشور
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock