تعرف على أشهر فنانون هوليوود وأسباب اعتزالهم للفن

يسعي الكثيرون وراء المال والشهرة وهذا ما يدفعهم إلى التضحية بوظائفهم الاعتيادية فى سبيل الإلتحاق بالعمل السينمائي لتحقيق الشهرة والحصول على ملايين الدولارات، وعلى العكس من ذلك نجد بعض الفنانين الذين قرروا ترك العمل السينمائي وشغل الوظائف الاعتيادية والتركيز بالدراسة فما هو السبب فى ذلك تابعونا لمعرفة أهم هؤلاء.

أهم الفنانين الذين تركوا العمل السينمائي

أولا : جوناثان بينيت

جوناثان بينيت
جوناثان بينيت

حصل جوناثان بينيت على شهرة كبيرة خاصة بعد أن لعب دوره بكل احترافية فى الفيلم الشهير “Mean Girls” وذلك فى عام 2004، وبالرغم من الشهرة الكبيرة التى حصل عليها إلا أنه ترك كل ذلك واتجه إلى عمله فى التدريب لاهتمامه باللياقة البدنية وبصحة جسمه.

ثانيا : ديلان سبراوس

حصل ديلان على شهرة كبيرة فى عالم السينما حينما قام بالاشتراك بالفيلم الشهير “Big Daddy”، وعلى الرغم من ذلك قرر أن يتخلي عن الشهرة والمعجبين من أجل أن يقوم بدراسة برمجة ألعاب الفيديو، وبعد الإنتهاء من هذه الدراسة عمل معلقا على بطولات سوبر سماش، ويذكر انه عمل فى أحد مطاعم مدينة نيويورك.

ثالثا : جينا ديفيس

إحدى الممثلات التى حصلت على شهرة كبيرة، وهى من الممثلات المتعددة المواهب، ولم تكن السينما هي الهواية الوحيدة لجينا بل يذكر حبها الشديد للكتابة وهي الآن ناشطة اجتماعية، وهى دائما تدافع عن حقوق المرأة وتهتم بمناصرتها ورفع الظلم الواقع عليها ولذلك قررت انشاء جمعية من أجل الإهتمام بالمرأة ونشاطاتها المختلفة.

رابعا : لارك فورهيز

لارك فورهيز اشتهرت بكثير من أعمالها الفنية ومن أهمها مسلسل “Saved by the Bell”، وعلى الرغم من سطوح نجمها فى سماء الفن إلا أنها قررت ترك الشهرة لقضاء أوقات فراغها فى الرسم وإلى جانب ذلك لها بعض المؤلفات الشهيرة.

الاكثر قراءة الان   تعرف على اسعار أشهر ماركات الساعات العالمية فى العالم

خامسا : جين هاكمان

تميز جين هاكمان بلعب كثير من الأدوار المختلفة بكل احترافية شديدة، وشارك فى عدد كبير من الأفلام السينمائية وصل عددها إلى 100 فيلم سينمائي، كما أنه حصل على الكثير من الجوائز ومن اهمها على الإطلاق ثلاثة جوائز غولدن غلوب و جائزتي أوسكار تكريما على أعماله الفنية الرائعة التى خلدت اسمه بحروف من نور، وعلى الرغم من كل ذلك اتخذ قرار هام للغاية فى عام 2004 الماضي وهو اعتزال الحياة الفنية والاستمتاع بالحياة مع من يحب.

سادسا : دانيكا ماكيلار

دانيكا ماكيلار
دانيكا ماكيلار

أما دانيكا لم تقرر ترك التمثيل من أجل العمل باحدى الوظائف ولكنها قامت بذلك من أجل التركيز فى الدراسة وتحقيق التفوق،  وبالفعل تمكنت من تحقيق النجاح والتفوق فى علوم الرياضيات.

سابعا : جاك غليسون

قام جاك غليسون بالإعلان عن اعتزاله خلال إحدى المؤتمرات الصحفية، وحين سأل عن سبب اعتزاله للفن اجابه برغبته فى الدراسة والتركيز بها وعدم الانشغال عنها بالفن، ويذكر دوره المميز فى مسلسل صراع العروش وكان هذا الدور وراء شهرته الواسعة.

ثامنا : كيل ميتشل

اشتهر كيل ميتشل بأداء الأعمال الهزلية المضحكة لرغبته فى إسعاد الناس ومن أشهرها “Kenan and Kel”، وقرر بعد فترة اعتزال الفن من أجل التفرغ للأعمال الخيرية.

تاسعا : كيفين جوناس

 كيفين جوناس
كيفين جوناس

يعد كيفين جوناس أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الشهيرة الأخوين جوناس كما أنه أقدم مؤسسي هذه الفرقة، وحصلت هذه الفرقة على شعبية كبيرة وعلى الرغم من شهرته إلا قرر ترك الشهرة والمعجبين من أجل العمل كمتعهد بناء.

عاشرا : كيرك كاميرون

بدأ كيرك كاميرون العمل بالمجال الفني منذ سن صغيرة، واشترك فى مسلسل “Growing Pains” وتمكن من لعب دور هام عشقه الكثيرون بالرغم من أنه عمر فى ذلك الوقت هو 17 عام، الا انه اتخذ قرار هام وهو الاعتزل عن العمل الفني من أجل عمل أكثر أهمية وهو خدمة المسيحيين.

الاكثر قراءة الان   10 حقائق مثيرة تعرفها لأول مرة عن برج إيفل

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!