افضل 10 أغاني فى العالم حققت مبيعات خيالية

بالرغم من التقدم العلمي والتكنولوجي الذى وصلت إليه البشرية مازال هناك الكثير الذين يعتقدون ان الفن والغناء من الأشياء التى ليس لها أى أهمية فى الحياة، ونقدم لهؤلاء هذا المقال هل تعلم أن هناك بعض الأغانى التى تمكنت من تحقيق الملايين من خلال تحطيم الأرقام القياسية فى المبيعات، ونقدم إليكم أفضل 10 أغانى حققت ملايين الدولارات على مدار السنوات الماضية، تابعونا لمعرفة المزيد.

أولا : اغنية الكريسماس

الكريسماس
اغنية الكريسماس

قام المطرب نات كينج كول بغناء اغنية الكريسماس للمرة الأولى فى عام 1940 الماضي، وحققت هذه الأغنية نجاح والسبب فى ذلك هو إعجاب الكثيرون بها، وحققت هذه الاغنية مبيعات هائلة وصلت إلى 19 مليون دولار، وأصبحت هذه الاغنية من الأغانى الهامة التى يقوم كثير من الناس بتشغيلها فى عيد الكريسماس.

ثانيا : اغنية المرأة الجميلة

قام بغناء هذه الاغنية المطرب الشهير روي اوربسون وحققت هذه الاغنية أرباح كبيرة قرابة 20 مليون دولار، وظهرت هذه الأغنية بالاسواق حققت نجاح كبير كما أنها ظهرت للمرة الثانية خلال فيلم pretty woman بطولة الفنانة المتألقة دائما جوليا روبرتس والعالمي ريتشارد جير وزاد هذا الفيلم من نجاح اغنية المرأة الجميلة.

ثالثا : اغنية كل نفس

حققت هذه الأغنية أرباح خيالية على مدار ثمانية أسابيع، ويذكر أنها حققت مبالغ مالية ضخمة يوميا وبلغ المال الذى تحققه يوميا نحو الفان دولار، وبلغ مجموع الأرباح نحو 21 مليون دولار، وهذه الأغنية من غناء المطرب سيتنج، وفى عام 1983 أصبحت هذه الأغنية على قائمة أفضل 100 أغنية فى العالم.

رابعا : أغنية سانتا كلوز قادم إلى المدينة

هل تعلم أن هذه الأغنية حققت نجاح كبير، وأعجب الكثيرون بها ولذلك قام بغنائها العديد من المغنين فى الحفلات لعشق الكثيرون لها، وهذه الأغنية حققت مبيعات ضخمة قدرت بحوالى 25 مليون دولار فهذا مبلغ خيالي ويؤكد نجاحها.

الاكثر قراءة الان   قائمة أسرع لاعبي الساحرة المستديرة حول العالم

خامسا : أغنية ابقِ بجانبي

اغنية ابق بجانبي
اغنية ابق بجانبي

اغنية ابق بجانبي من الأغانى الشهيرة التى يعشقها الكثيرون، وقام بغنائها الفنان الشهير بن كينج فى عام 1961 وحققت أرباح كبيرة بلغت 27 مليون دولار، والمميز أن هذه الأغنية أعيد إستخدامها مرة أخرى فى الفيلم الأجنبى الشهير (coming of age).

سادسا : أغنية (unchained melody)

استخدمت هذه الأغنية أكثر من مرة فى الافلام السينمائية، حيث وقوع عليها الاختيار لتكون الموسيقى التصويرية لفيلم الشبح وفيلم (Unchained)، وبلغ حجم إيرادات الأغنية نحو 27.5 مليون دولار.

سابعا : أغنية الامس

اغنية الأمس من الأغاني الخالدة التى تمكنت من إثبات وجودها بكل قوة على مختلف العصر، حيث قام بتأدية هذه الأغنية فريق البيتلز، وتم عرضها للمرة الأولى على الراديو وهذا هو السبب الرئيسي وراء تعلق الناس بها، أما عن أرباحها فبلغت 30 مليون دولار.

ثامنا : لقد فقدت لوفين 

اغنية لقد فقدت لوفين
اغنية لقد فقدت لوفين

اذاعت هذه الأغنية للمرة الأولى على الراديو ولذلك لعبت دور كبير به، فهى من أفضل الأغاني التى اعتاد الكثيرون على سماعها بشكل مستمر وبلغ صافى أرباحها نحو 32 مليون دولار، ويذكر أن هذه الأغنية حققت نجاح مذهل عند إستخدامها بالفيلم (Top Gun) وكأنها المرة الأولى التى يذاع بها هذه الأغنية.

تاسعا : أغنية كريسماس أبيض

دائما ما تحقق اغانى الكريسماس وأعياد الميلاد أرباح خيالية، وهذه الأغنية تمكنت من الدخول إلى موسوعة جينيس لتحطيم الأرقام القياسية فى المبيعات حيث بيعت منها مليون نسخة حول العالم أما أرباحها فوصلت إلى 36 مليون دولار.

عاشرا :عيد ميلاد سعيد (Happy birthday)

هذه الأغنية من الأغنيات العالمية التى حققت نجاح كبير بجميع أنحاء العالم ويظهر ذلك من خلال ترجمة هذه الأغنية إلى 18 لغة، وبلغت أرباح الأغنية نحو 50 مليون دولار.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أشهر 10 حدائق في العالم جمال وسحر لا يقاوم

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!